زعفران كشميري نقي 100% زعفران كشمير أصلي

د.إ 15

في المخزن
يسلط الضوء:

صنع في الهند
الوزن : 1 جم

wws أوليفكارت تحتاج مساعدة؟ تواصل معنا عبر الواتس اب
قارن
الوصف

الزعفران هو نوع من التوابل المشتقة من زهرة الزعفران الزعفران، المعروفة باسم “زعفران الزعفران”. يتم جمع وتجفيف وصمة العار والأنماط القرمزية الزاهية، والتي تسمى الخيوط، لاستخدامها بشكل أساسي كعامل توابل وتلوين في الطعام. لطالما كان الزعفران أغلى أنواع التوابل في العالم من حيث الوزن.
تعليمات الاستخدام: أضف 3-5 خيوط فقط من زعفران كشمير الأصلي في وعاء صغير من الماء واتركه ينقع لبعض الوقت. بدلًا من ذلك، قم بشوي بضعة فروع وأضفها مباشرةً إلى طبقك.
تحقق من النشرة الموجودة داخل الصندوق لمزيد من التفاصيل.
زوني كشمير أصول الزعفران يُزرع عضويًا في حقول كشمير.
بسبب رائحته القوية ونكهته وفوائده الطبية، يُصنف زعفران كشمير كأفضل زعفران في العالم ويتفوق على الأصناف الإيرانية والإسبانية.
نحن نشتري هذا الزعفران مباشرة ونتأكد من تقديم أفضل أنواع الزعفران لك مع الحفاظ على سلامة المنتج طازجًا ولذيذًا طوال العملية.
ومن المعروف أن الزعفران له فوائد صحية رائعة. من العناية بالبشرة إلى الحيوية، ومن المساعدة في تخفيف التقلبات المزاجية والتشنجات أثناء الحمل إلى شفاء الالتهابات في الجسم، ومن منع تساقط الشعر إلى بشرة أكثر صحة ومتوهجة، الزعفران مليء بمضادات الأكسدة الطبيعية التي تمنح جسمك دفعة ليعيش أقوى وأكثر صحة. عقليا وجسديا.

معلومات إضافية
الوزن 0.2 كيلوجرام

⚠️Disclaimer

Event of Health issues to Contact the Supplier or ask for a Doctors Recommendation Before Ordering.

Scroll To Top
Close
Close
المنزل
محل
0 الأماني
0 عربة التسوق
Close

سلتي

عربة التسوق فارغة!

مواصلة التسوق