بلسم بيرفكت ليس أدفانس بالكيراتين البرازيلي والتورمالين المضاد للتجعد والكهرباء الساكنة

د.إ 135

في المخزن
يسلط الضوء:

صنع في البرازيل
الحجم :1000 مل

wws أوليفكارت تحتاج مساعدة؟ تواصل معنا عبر الواتس اب
قارن
الوصف

الخطوة 2 العلاج فقط
فرشاة بيرفكت ليس تورمالين التقدمي هي علاج للشعر يقلل من الحجم ويحاذي الخصلات بينما يغذي ويرطب. حتى الشعر الأكثر صعوبة يمكن ترويضه باستخدام هذه الفرشاة، والتي تعمل أيضًا على إصلاح الضرر وتقليل التجعد.
تتوافق هذه الفرشاة مع أي علاج كيميائي، بما في ذلك الاسترخاء والفرد باستخدام هيدروكسيد الجوانيدين والصوديوم والأمونيا، ويمكن استخدامها على أي نوع من أنواع الشعر. تم تصميم المكونات لحماية وتغذية وترطيب الشعر عند تسخينه، مما يتركه متوهجًا صحيًا.
تشتمل المجموعة على ثلاث خطوات: شامبو موسع، وعلاج مضاد للحجم، ونظام متوازن. تعمل هذه المنتجات معًا على تحويل الشعر، وتتركه رطبًا ومغذيًا، وجاهزًا لأي موقف، مع انخفاض مذهل في المنتجات ومحاذاة الشعر،
للاستخدام، اغسلي الشعر بالشامبو الموسع ثلاث مرات على الأقل لتنظيفه وإزالة الشوائب. انتظري حتى يصبح الشعر خشنًا وتصبح البشرة مفتوحة، ثم جففيه بنفاثات الهواء وقسميه إلى أرباع. ضعي المنتج من خلف الرقبة إلى أعلى الرأس بواسطة الفرشاة، مع ارتداء القفازات وترك مسافة آمنة تصل إلى 1.5 سم. بعد الاستخدام، قومي بمحاذاة الشعر باستخدام مشط ومجفف الشعر، ثم مرري المكواة على كل خصلة 10-15 مرة. قم بتطبيق النظام المتوازن وانتظر 5 دقائق قبل شطفه بكمية كبيرة من الماء.
تشتمل المجموعة على شامبو موسع وعلاج مضاد للحجم ونظام متوازن، كل منها يحتوي على 1000 مل من المنتج.

معلومات إضافية
الوزن 1.3 كيلوجرام

⚠️Disclaimer

Event of Health issues to Contact the Supplier or ask for a Doctors Recommendation Before Ordering.

Scroll To Top
Close
Close
المنزل
محل
0 الأماني
0 عربة التسوق
Close

سلتي

عربة التسوق فارغة!

مواصلة التسوق